أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

تطبيق Wps Wpa Tester Premium apk بالنسخة المدفوعة مهكرة للاندرويد

  Wps Wpa Tester Premium مهكر 2023

 يمكنك تحليل ما إذا كان بروتوكول نقطة اتصال Wi-Fi المخصص بخلاف WPS.


لاستخدام Wps Wpa Tester apk بريميوم مدفوع من ميديا فاير نسخة قديمة بشكل صحيح ، يجب أن يكون لديك جهاز مفتوح root وتثبيت تطبيق "busybox". خلاف ذلك ، قد لا تعمل بعض المواصفات ، وتنفيذ ميزات مثيرة للغاية. بالإضافة إلى مساعدتك في تحليل أمان نقطة الوصول الخاصة بك ، يتيح لك هذا التطبيق رؤية جميع كلمات المرور الخاصة بشبكات Wi-Fi التي قمت بالاتصال بها من جهاز Android الخاص بك.

قم بتنزيل تطبيق Wps Wpa Tester Premium apk بالنسخة المدفوعة مهكرة للاندرويد 11 لاختراق شبكة wifi بأحدث إصدار

يمكّنك تطبيق Wps Wpa Tester بريميوم apk المدفوع 2022 من ميديا فاير ، أيضًا من التواصل مع نقاط Wi-Fi المحمية ، فعند البحث سيعرض البرنامج ثلاثة أنواع من نقاط الوصول والواي فاي ، الأول الأخضر ، وتلك التي تم اختراقها شيء معين ، الثاني الأصفر ، وهؤلاء يمكنك اختراقه أولاً ، بينما الثالث ، وهو الأحمر ، لا يمكن اختراقه.

الميزة الأخرى والرائعة في برنامج Wps Wpa Tester بدون اعلانات نسخة Premuim قديمة بدون روت : 

أنه يمكنك من خلاله توضيح ومعرفة كلمات المرور الخاصة بنقاط وصول الواي فاي التي قمت بالاتصال بها مسبقًا ، كما هو موضح في الصور أدناه.
احصل هذه النسخة المدفوعة من تطبيق Wps Wpa Tester premium الاصدار القديم مهكر على اندرويد 11 و 10 من ميديا فاير ولكنها موجودة على مدونة محترف الاندرويد مجانًا لك حبيبي ، وبدون إعلانات أيضًا العديد من الإضافات التي ستكتشفها بنفسك أثناء استخدامك للتطبيق

                                                         تحميل اضغط هنا 
هشام لتكنولوجيا
هشام لتكنولوجيا